dimanche 28 mai 2017

Derniere mise à jour 30 heur(s)

JIJELNEWS




  • Vues

  • 385

فخر العرب رياض محرز يحصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

اجتاز النجم العربي الجزائري "رياض محرز" منافسيه على لقب أفضل لاعب في الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز، من رابطة اللاعبين المحترفين التابعة للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أمثال "هاري كين وجيمي فاردي ومسعود اوزيل ونجولو كانتي"، ليظفر بالجائزة عن جدارة واستحقاق في الحفل الذي أقيم في لندن مساء اليوم الأحد.

وأصبح رياض محرز، لاعب نادي ليستر سيتي، المتصدر الحالي للبريميرليج، أول لاعب عربي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يتوج بهذا اللقب، حيث اقتصر التميز العربي في المنافسات الإنجليزية على الأهداف المتميز وبعض البطولات الجماعية، ووصل التألق العربي في إنجلترا لذروته حين تمكن المغربي "عادل تاعرابت" من الفوز بلقب أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية قبل خمسة أعوام رفقة كوينز بارك رينجرز.

سجل رياض محرز 17 هدفًا لليستر سيتي في الدوري المحلي وصنع 11 هدفًا، الشيء الذي عجزت عن تحقيقه جميع الأسماء المرشحة لنيل اللقب هذا الموسم، حيث اهتم هاري كين وجيمي فاردي بصراعهما على لقب الهداف، وبالغ مسعود أوزيل في اهتمامه بتمرير الكرات الحاسمة لزملائه على معدله التهديفي بغية تحطيم الرقم القياسي لتييري هنري كأفضل صانع ألعاب في موسم واحد بتاريخ المسابقة.

ويلقب محرز في الأوساط الكروية بأوروبا وإنجلترا باللاعب الأكثر تأثيرًا على مسيرة فريقه هذا الموسم بفضل هذا السجل المذهل ما بين الأهداف والتمريرات الحاسمة.

ومن المعروف أن الدولي الجزائري كان قد تلقى وابلًا من العروض الجادة في يناير الماضي للانتقال إلى آرسنال أو مانشستر يونايتد أو برشلونة، إلا أنه فضل مواصلة مسيرته المثيرة للاعجاب رفقة ليستر سيتي من أجل قيادته لأول لقب في تاريخ مشاركاته بالدوري الإنجليزي الممتاز.


Articles récents

تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك…

34

المدخل الغربي لمدينة جيجل 

57

المصادقة على مشروع استثماري في مجال السياحة الجبلية، بمنطقة قريبة من…

1426

(( جيجل تحتفي بالذكرى (35) لوفاة ابنها البار ، رجل الفاصلة…

44

ذكرى مرور سنتين على وفاة وسيم بدوحان عى سن 17 سنة…

52

تستعد ولاية جيجل لاحتضان تظاهرتين في سباق الدراجات الهوائية، وذلك على مدار 10…

794

نظم، أمس، العشرات من مستشاري التوجيه و الإرشاد المدرسي وقفتين احتجاجيتين…

539

عاشت، نهاية الأسبوع، عاصمة الكورنيش على وقع فسيفساء الأطباق السمكية المتنوعة،…

469


Voulez-vous ajouter un commentaire? crée un compte ou bien ouvrir votre session

jijelnews