Sunday, August 18, 2019

Last update 899 hour(s)

JIJELNEWS




  • Seen

  • 323

أكد المقدم يعلاوي طارق قائد المجموعة الولائية للدرك الوطني بجيجل، على هامش افتتاح تظاهرة الأبواب المفتوحة على الدرك الوطني بدار الثقافة بجيجل» بأن جهاز الدرك الوطني يعمل على مجابهة كل الأخطار التي تستهدف الوطن مع جعل مصلحة ذا الاخير فوق كل اعتبار، و محاربة كافة انواع اللصوصية والإجرام بالتنسيق مع المواطن، وللحفاظ عل الأمن والسلم الاجتماعي يستدعي تظاهر جهود كافة فئات المجتمع من جمعيات وأشخاص «. 
اوضح ذات المسؤول، « ان تظاهرة الأبواب المفتوحة تقليدا لتعريف المواطن بهذا الجهاز في ظل العصرنة وانفتاح المؤسسة على المجتمع «.
اوضح قائد مجموعة الدرك الوطني خلال الندوة الصحفية على هامش الأبواب المفتوحة على الدرك الوطني بدار الثقافة « حول ما يثار عن التحقيقات الأمنية المتعلقة بقضايا الفساد الوطنية وسحب جوازات سفر بعض الشخصيات، بأنه لم يتم سحب أي جواز سفر لأي شخصية كانت»، وعن التحقيقات الأمنية أشار المقدم يعلاوي « بأن وحدات الدرك الوطني تقوم بتحقيقات روتينية معتادة في عديد القضايا طالت منتخبين ببعض البلديات أو الإدارات ، و سرية التحقيق تمنع جهاز الدرك الوطني من إعطاء أية معلومات لأنها تعمل تحت أوامر وكلاء الجمهورية والنيابة العامة المخولة» ، مؤكدا في ذات السياق «بأنه لا توجد تحقيقات على المستوى المحلي متعلقة بقضايا فساد وطنية «.
وضعت مصالح الدرك بجيجل، مخطط محكم لحماية المصطافين الدين سيقصدون شواطئ الولاية، اضافة الى مخطط آخر لمكافحة نهب الرمال الذي اوضح بشأنه قائد الدرك بالولاية، « بأنه في الأيام الأخيرة لاحظ المواطن حركة كبيرة لبعض شاحنات الرمال وهي تابعة لأصحاب بعض المشاريع ببازول وسيدي عبد العزيز والأشواط والدين قاموا بتهيئة الأرضية واستخراج الرمال وفق لتراخيص السلطات الإدارية وتجميعها بقاعدتهم للاستغلال» ، كما تطرق ذات المسؤول « إلى التسجيل اليومي لجرائم الكترونية وشكاوي مقدمة بأصحاب الحسابات والصفحات الفايسبوكية والتي يوجد البعض منها محل متابعات قضائية في حين هناك خلايا خاصة تقوم بمراقبة مختلف الصفحات والمواقع الأخرى للتدخل عندما يلزم الأمر» .
الابواب المفتوحة على الدرك، عرفت عرض مختلف الأجهزة التي تستخدمها مختلف الوحدات في عملها مثل الفرقة الجنائية، وفرق حركة المرور، والأحداث، والأمن العمومي، والشرطة القضائية ،وغيرها حيث قدمت تفسيرات للزوار حول هدا الجهاز كما أعطيت معلومات للشباب الراغب في التجنيد في سلك الدرك الوطني، اضافة الى استعراض بساحة دار الثقافة لمختلف فرق التدخل للدرك الوطني منها تمارين في كيفية حماية الشخصيات الهامة وتحرير رهينة. 


Recent Articles

يعاني سكان حي أول ماي ببلدية البوني، أكبر بلديات عنابة، من تسرب…

206

ارتفاع لافت في اسعار صرف العملة الصعبة (الدوفيز) وخاصة اليورو في…

354

من بين اهداف الطبعة السابعة لموانئ و سدود زرقاء 2019، التعريف…

324

أكد المقدم يعلاوي طارق قائد المجموعة الولائية للدرك الوطني بجيجل، على هامش…

318

أكد المقدم يعلاوي طارق قائد المجموعة الولائية للدرك الوطني بجيجل، على هامش…

324

سجّلت جيجل 87 مشروعا استثماريا منذ شهر جويلية من سنة 1917، منها 59…

438

دخل امس الاحد 78 بالمائة من العمال الحاضرين في منلصب عملهم…

452

برمجت السلطات الولائية بجيجل، فتح ستة شواطئ جديدة لموسم الاصطياف المقبل، ما…

512


Do you want to add a comment? create an account or open a session

Annonces Gratuite


Vente F03 Este Jijel Avec Acte

Vente F03 Este 2eme Etage Avec Acte Propre Prix 750 Million Tel /0770.39.93.28 Immobilier

Le Printemp Arabe En Algérie10

Thank You Both So Much For Responding. I Get About 6 To 8k Hits A Day.… Immobilier

Frtuugrr Urgrgrrr

Lorem Ipsum Dolor Sit Amet, Consectetur Adipiscing Elit. Curabitur Bibendum Tortor At Felis Vehicula Interdum. Pellentesque… Immobilier

Vends Local Studio

Vends Local 37 M Avec Deux Façades à La Cité ékité Prés D'université Jijel. Tout Commodité… Emploie

Terrain Avec Acte 235 M² A Harratan Jijel

Vente Terrain Avec Acte Et Permé De Construire A Harratan Jijel 235m² Le Prix 35000 Da… Immobilier

Terrain Acte Et Permé De Construire Jijel

Vente Terrain Avec Acte Et Permé De Construire A Jijel Lotissement Mkaceb 120m² Avec 03 Facade… Immobilier